إستمارات التسجيل
تسجيل طالب منقول من مدرسة أخرى
عند اجتياز الطالب امتحان المستوى الخاص بالمدرسة يستلم ورقة قبول ليتمكن من سحب ملفه من المدرسة التي انتقل منها بالإضافة إلى إحضار ورقة نقل من المدرسة السابقة حيث يتم تصديق ورقة النقل ونتيجة الطالب السنوية من مديرية التعليم الخاص في جبل الحسين. ويجب أن يحتوي ملف الطالب على الأوراق التالية:
- ورقة قبول الطالب في مدرسة الأمير حمزة بن الحسين
- ورقة نقل الطالب من المدرسة السابقة مصدقة من مديرية التعليم الخاص او اية مديرية أخرى تابعة لها مدرسة الطالب السابقة
- شهادة ميلاد صادرة من قسم الحاسوب في دائرة الأحوال المدنية أو صورة مصدقة عنها وتحمل
- الرقم الوطني
- صورة عن دفتر العائلة
- البطاقة الصحية
- صورة عن دفتر التطعيم
- صورة شخصية عدد 2
- نموذج بطاقة طالب جديد
- صورة مصدقة عن الإقامة السنوية للطالب غير الأردني
- نتيجة الطالب السنوية لآخر صف مصدقة من التعليم الخاص
- نتيجة الصفوف الثامن والتاسع والعاشر (لغايات التشعيب)
تسجيل طالب جديد
يتم تسجيل طالب في الروضة حسب توفر المقاعد. يبدأ التسجيل مبكراً وقبل انتهاء العام الدراسي أي في بداية شهر حزيران وينطبق هذا على الطلبة الراغبين في التسجيل في الصف الأول في حال توفر المقاعد إذ تعطى الأولوية في التسجيل للصف الأول لطلبة روضة الأمير حمزة بن الحسين. يزود الطالب المدرسة بالأوراق التالية:
- شهادة ميلاد صادرة من قسم الحاسوب في دائرة الأحوال المدنية وتحمل الرقم الوطني
- صورة عن دفتر العائلة
- صورة عن دفتر التطعيم
- صورة شخصية عدد 2
تسجيل طالب منقول من خارج المملكة
على الطالب المنقول من خارج المملكة إحضار الوثائق مصدقة من وزارة التربية والتعليم ووزارة
الخارجية في البلد الذي انتقل منه ووزارة الخارجية الأردنية ووزارة التربية والتعليم ومن ثم
مديرية التعليم الخاص في الأردن.
أما ما يخص الطلبة المنقولون من الولايات المتحدة الأمريكية فيتم تصديق الوثائق من وزارة
التربية والتعليم ومن ثم مديرية التعليم الخاص في الأردن.